المرجع الموثوق للقارئ العربي

تعبير عن المدرسة بالانجليزي بالعناصر جاهز للطباعة

كتابة : نورهان النداف

تعبير عن المدرسة بالانجليزي بالعناصر جاهز للطباعة، يبحث الطلاب في المراحل الدراسية المبكرة عن أفكار لموضوعات التعبير التي يكلفون بكتابتها أو يبادرون إلى إنجازها طوعا ورغبة في إبراز مقدراتهم الأدبية، مما يجعلهم يواجهوا صعوبة في تجاربهم الأولى ولاسيما إن كانت بلغة أجنبية غير اللغة الأم. في هذا المقال يقدم موقع المرجع مجموعة موضوعات عن المدرسة باللغة الانجليزية متفاوتة الطول ومتنوعة تناسب طلاب المدرسة.

تعبير عن وصف المدرسة بالانجليزية

تدور موضوعات اللغة الانجليزية في الأوساط التعليمية حول أشياء بسيطة يسهل تناولها على الطالب العربي الذي كثيرا ما يكون مبتدئا في اللغة الانجليزية، لا يجيدها بالقدر الذي يسمح له بالغوص في المعاني العميقة واستعمال الأساليب اللغوية المبتكرة. وإن المدرسة بما فيها من موجودات وما ترمز له من قيم وما تحمل من تفاصيل للطالب تشكل موضوعا أساسيا في التعبير الأدبي عامة.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن الانترنت

تعبير عن المدرسة بالانجليزي بالعناصر

In the place in which I rediscovered myself, in the place that loved me as I loved him with all my efforts and despite all difficulties, in my school, in this place it all began. I took from her more than I deserved and gave her less than she deserves. She is my great house, which has brought me together with friends whom I loved as brothers, and teachers whom I respected as if they were my fathers and mothers. This place has become the closest to my heart and soul, in which I was born again.

الترجمة: في المكان الذي اكتشفت به ذاتي من جديد، في المكان الذي أحبني كما أحببته مع كل ما يكلفني من مجهود ورغم كل الصعوبات، في مدرستي، في هذا المكان بدأ كل شيء. لقد أخذت منها أكثر مما أستحق وأعطيتها أقل مما تستحق، هي بيتي الكبير الذي جمعني بأصدقاء أحببتهم كالأخوة، ومعلمين أكبرتهم كما لو كانوا آبائي وأمهاتي. لقد صار هذا المكان الأقرب إلى قلبي وروحي ففيه ولدت من جديد.

شاهد أيضًا: موضوع عن التعاون وأهميته

my first day at school تعبير عن

I remember exactly how confused I was on the first day, when I entered the big door of the school and saw the faces of the new students, who are now part of my life and a secret of my joy, as I share my mornings with them, and share worries of studying, the trouble of the journey, great ambition and dreams. It was my first day in it as a branch that was caressed by the rain for the first time and shaken from its tenderness without knowing that the rain that shakes it is the same that will strengthen it and make it hard and mature. As for the teachers, with whom I began my journey with fear and confusion, they replaced the parents in my heart, and their prestige became a prestige imposed by love, not fear.

الترجمة: أذكر تماما كيف كنت مرتبكا في اليوم الأول، حين دخلت باب المدرسة الكبير ورأيت وجوه الطلاب الجديدة التي باتت اليوم جزءا من حياتي وسرا من أسرار بهجتي إذ أشاركهم صباحاتي وأقتسم معهم هموم الدراسة وعناء الرحلة والطموح الكبير والأحلام أيضا. لقد كان يومي الأول فيها كوردة كغصن يداعبه المطر لأول مرة فيهتز من رقته دون أن يدري أن هذه المطر التي تهزه هي نفسها التي ستقويه وتكسبه الصلابة وتنضجه. أما المعلمين الذين بدأت رحلتي معهم بالخوف والارتباك حلوا محل الأهل في قلبي وصارت هيبتهم هيبة يفرضها الحب لا الخوف.

شاهد أيضًا: مقدمة موضوع جاهزة قصيرة مختصرة تناسب جميع المواضيع

موضوع عن المدرسة المثالية بالانجليزي

I can say that my school is the ideal school for me, not because it is the most beautiful or the largest, but because it is a place filled with love, which opens the door to knowledge with generous hands that are not defeated by fatigue or discouraged by boredom. In it I found the keys to my dreams, and in it I found teachers in whom I saw an example to follow. Here i made memories and the memories made me.

ترجمة موضوع عن المدرسة المثالية بالانجليزي

يمكنني أن أقول إن مدرستي هي المدرسة النموذجية بالنسبة إلي، ليس لأنها الأجمل أو الأكبر، بل لأنها مكان يملأه الحب، تفتح باب العلم بأياد معطاءة لا يهزمها التعب ولا يثنيها الملل. فيها وجدت مفاتيح أحلامي، وفيها وجدت معلمين رأيت فيهم مثالا يحتذى به وقدوة حسنة، وهنا صنعت الذكريات وصنعتني الذكريات.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن العلم

خمس جمل عن المدرسة بالانجليزي

بعد أن تم تقديم موضوع عن المدرسة باللغة الانجليزية كاملا، ستتضمن السطور التالية عبارات مميزة عن المدرسة بالانجليزي:

  • My school is my second home from which I take love
    الترجمة: مدرستي هي بيتي الثاني الذي آخذ منه الحب.
  • School is the factory of minds and the generator of creativity
    الترجمة: المدرسة هي مصنع العقول ومولد الإبداع.
  • Here we get closer to hope, and here dreams become reality
    الترجمة: هنا نقترب من الأمل، وهنا تصبح الأحلام حقيقة.
  • A school without teachers is like a river without water
    الترجمة: المدرسة بلا معلمين كالنهر بلا ماء.
  • The safest place for a person is school, where he can protect himself from himself
    الترجمة: المكان الأكثر أمانا للإنسان هو المدرسة، فيها يستطيع أن يحمي نفسه من نفسه.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن فصل الشتاء

جمل عن المدرسة بالانجليزي للصف السادس

في مرحلة التعليم الابتدائي يكلف الطلاب بكتابة جمل قصيرة باللغة الانجليزية يختبرون بها معلوماتهم التي اكتسبوها. لذلك ستتضمن السطور التالية جملا عن المدرسة مكتوبة باللغة الانجليزية للصف السادس:

  • School is where we change our wings to become stronger
    الترجمة: المدرسة هي المكان الذي يبدل لنا أجنحتنا لتصبح أقوى.
  • Here we make the keys to dreams and open great doors to enter into glory
    الترجمة: هنا نصنع مفاتيح الأحلام، ونفتح أبوابا كبيرة نعبر من خلالها إلى المجد.
  • School is the greatest place for making a human
    الترجمة: المدرسة هي أعظم مكان لصناعة الإنسان.
  • School is a safe haven for the mind that protects it from emptiness
    الترجمة: المدرسة هي الملاذ الآمن للعقل الذي يحميه من الفراغ.

برجراف عن المدرسة بالانجليزي للصف السادس الابتدائي

In my beautiful school I gain knowledge, and in it I spend the happiest times, and with my colleagues we make the most beautiful memories. I loved my school and its warm details, and I loved the teachers as I loved my parents, and this place became my home and my refuge in difficult times.

ترجمة برجراف عن المدرسة بالانجليزي للصف السادس الابتدائي

في مدرستي الجميلة أنهل العلم وأتزود بالمعرفة، وفيها أمضي أسعد الأوقات، ومع زملائي نصنع أجمل الذكريات. لقد أحببت مدرستي وتفاصيلها الدافئة، وأحببت المعلمين كما أحب آبائي، وصار هذا المكان بيتي الذي أنتمي إليه وألتجئ إليه في الأوقات الصعبة.

شاهد أيضًا: مقدمة تصلح لأي موضوع انجليزي

وصف المدرسة بالانجليزية 2 متوسط

There are places we may not like at first, but they become a part of us and our memory, forcing us to love them, and relate to their details and angles and everyone we meet in them. My beloved school today is the most precious place in my heart.

الترجمة: ثمة أماكن قد لا نحبها في البداية، لكنها تصبح جزءا منا ومن ذاكرتنا، ترغمنا على أن نحبها، تجعلنا نرتبط بتفاصيلها وزواياها وكل شخص جمعتنا به. مدرستي الحبيبة اليوم هي المكان الأغلى على قلبي.\

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن الأخلاق

تعبير عن المدرسة قصير بالانجليزي

In it you will find unlimited giving, unconditional love, and vast indispensable knowledge. It is the school, the most influential place in your life, and the small world that expands your narrow idea of ​​life. If you know its value, you must love it as it loves you.

الترجمة: ستجد فيها عطاء لا محدود، وحبا غير مشروط، وعلما واسعا لا غنى لك عنه، إنها المدرسة، المكان الأكثر تأثيرا في حياتك، والعالم الصغير الذي يوسع فكرتك الضيقة عن الحياة. إذا عرفت قيمتها فلابد أن تحبها كما تحبك.

تعبير عن المدرسة بالانجليزي بالعناصر جاهز للطباعة Pdf

لابد أن تكون المدرسة هي الموضوع الأهم والأكثر تناولا في المجال المدرسي الأدبي، لأنه من الضروري أن يدرك الطلاب أهميتها ويعبروا عن نظرتهم إليها. يمكن تحميل موضوع تعبير عن المدرسة بالانجليزي جاهز للطباعة “من هنا” بصيغة Pdf.

تعبير عن المدرسة بالانجليزي بالعناصر جاهز للطباعة Doc

حين يقدر الطالب قيمة المكان الذي يستقي منه العلوم وينشأ فيه ويبني علاقاته الاجتماعية الأولى داخل أسواره، سيعرف أن المدرسة هي فكرة أوسع من كونها أسرا للحرية ومكانا لأداء الواجبات. يمكن تحميل تعبير عن المدرسة بالانجليزي بالعناصر جاهز للطباعة “من هنا” بصيغة Doc.

بهذا ينتهي المقال الذي تناول تعبير عن المدرسة بالانجليزي بالعناصر جاهز للطباعة من خلال مجموعة عناوين تضمنت موضوعات منوعة عن المدرسة مكتوبة باللغة الانجليزية ومرفقة بترجتمها، مما يناسب طلاب المرحلة الابتدائية وكذلك المرحلة المتوسطة وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.