المرجع الموثوق للقارئ العربي

توقعات الابراج 2022 غالية بكفلاوي

كتابة : نورسين موسى

توقعات الابراج 2022 غالية بكفلاويتوقعات الابراج 2022 غالية بكفلاوي من أهم الأمور التي يبحث عنها كل شخص مهتم بتوقعات الأبراج ويريد أن يعرف ما سيحدث في عامه الجديد بناءً على رأي عالمة الفلك غالية بكفلاوي، على الرغم أن علم توقعات الأحداث اعتمادًا على الأبراج هو علم غير صحيح إلا أن الكثيرين من الناس يرغبون في الاستماع لأقوال علماء الفلك لعلهم يستبشرون منها خيرًا وفيما يلي يقوم موقع المرجع بتوضيح توقعات الابراج 2022 غالية بكفلاوي وتوقعات الأبراج للسنة الجديدة حسب رأي عالمة الفلك غالية بكفلاوي لأنها تعتبر واحدة من أهم عالمات الفلك ويثق برأيها الكثير من الناس.

تعريف موجز بعلم الأبراج

في البداية علينا أن نوضح ماهية علم قراءة الأبراج لأن الكثير من الناس يتناقلون هذا المصطلح بالرغم من عدم معرفتهم لمدلوله، ويمكن تعريف الأبراج على أنها هي الخريطة السماوية التي وضعها القدماء بناءً على تجمعات النجوم في السماء حتى يهتدي بها المسافرون والرحالة في حالة عدم وجود البوصلة أو ما قبل اختراعها، وتنقسم الأبراج إلى اثني عشر برجًا بعدد أشهر السنة وينبني على كل برج مستقبل الأفراد الذين ولدوا فيه حيث يقتضي علم الفلك كون كل مجموعة من الأشخاص ولدوا في برج معين متسمين بصفات معينة ومشتركين في قدر واحد سيصيب جميع أفراد هذا البرج كلٌ حسب السير الطبيعي لحياته.[1]

 توقعات الابراج 2022 غالية بكفلاوي

كيف وصفت غالية بكفلاوي عام 2022

ينتظر الكثير من الناس كلام عالمة الفلك غالية بكفلاوي بشوق شديد نظرًا لكونهم يحبون الاستماع لها ولآرائها في ما سيحدث معهم في عامهم لذلك نقوم هنا بتوضيح ما وصفت به عالمة الفلك الشهيرة غالية بكفلاوي عام 2022، وتوقعات الابراج 2022 غالية بكفلاوي:

  • ستكون هناك انفراجة كبيرة في الكثير من المشاكل العالمية التي حدثت في العام الماضي مما سيجعل اقتصاد الدول يرتفع ويصبح أفضل حالًا.
  • يحمل هذا العام الجديد تغييرًا كبيرًا لن يكون إلا سلبيًا أو إيجابيًا فبعض الأشخاص سيواجهون تغييرات شديدة السلبية بينما البعض الآخر ستتحسن حياتهم بشكل غير مسبوق ولكن المؤكد أنه لن يوجد أشخاص تتحسن حياتهم أو تسوء بشكل جزئي.

شاهد أيضًا: كيف اطلع خريطتي الفلكية السنوية

توقعات الابراج 2022 غالية بكفلاوي

في السطور التالية نقوم بعرض توقعات ما سيحدث في حياة أصحاب كل برج في السنة الجديدة حسب رأي عالمة الفلك غالية بكفلاوي ونقسم التوقعات إلى قسمين هما التوقعات المهنية للبرج والتوقعات العاطفية للبرج:

شاهد أيضًا: كيف اعرف برجي القمري بالعربي والميلادي بالتفصيل

برج الدلو: 21 يناير إلى 18 فبراير

يتميز أصحاب هذا البرج بكونهم لطفاء ويتمتعون بحس إنساني عال وتوقعات برجهم في العام الجديد هي:

  • التوقعات المهنية للبرج: سيشهد هذا العام الكثير من التحديات لمواليد برج الدلو على المستوى المهني نتيجة لتشكيك بعض الحاقدين بمستواهم أو محاولة إفساد أعمالهم ولكن إذا اتسم مواليد هذا البرج بالحذر الكافي سيستطيعون تجاوز تلك الأزمة وتحقيق نجاحات باهرة تبهر كل من حولهم.
  • التوقعات العاطفية للبرج: سيكون هذا العام ممتلئًا بالأحداث لمواليد برج الدلو ولكن مع ذلك فعليهم ألا ينسوا الاهتمام بشركاء حياتهم حتى لا يفقدوا ميزة الاستقرار العاطفي وعلى صعيد آخر يفضل لمن لم يكن منهم مرتبطًا أن يؤجل قرار الارتباط حتى يقوم بتجاوز الأزمة المهنية لكيلا تكون علاقاته مبنية على محاولة البحث عن داعم فقط.

شاهد أيضًا: ما هي صفات برج الدلو

برج الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس

برج الحوت هو برج الفنانين لكون أغلب مواليده يتمتعون بالقدرة على استيعاب ما حولهم ثم معالجته في عمل فني سواء أكان هذا الاستيعاب عن طريق التمثيل أو الغناء أو حتى الرسم ونظم الشعر ومن المتوقع أن يحدث الآتي في حياة مواليد هذا البرج في العام القادم:

  • التوقعات المهنية للبرج: سيكون هذا العام هو عام سعد برج الحوت على المستوى المهني فسيرتقون في وظائفهم بشكل مبهر خلال فترة قصيرة مما سيثير دهشة كافة المحيطين بهم.
  • التوقعات العاطفية للبرج: كما أن هذا العام هو عام سعد برج الحوت على المستوى المهني هو عام سعد برج الحوت على المستوى العاطفي أيضًا فسيلتقي أفراد برج الحوت بتوائم روحهم في هذا العام وستستقر العلاقات العاطفية المضطربة لمن كان مرتبطًا منهم.

شاهد أيضًا: ما هي صفات برج الحوت

برج الحمل: 21 مارس إلى 19 أبريل

أصحاب هذا البرج يعدون من أصعب الشخصيات التي يمكن التعامل الشخصي معها فهم متهورين وجامحين وكثيرًا ما يجلبون المشاكل لمن حولهم، ويتوقع لهم الآتي في العام الجديد:

  • التوقعات المهنية للبرج: يعتبر عام 2022 من أفضل الأعوام التي قد تمر على مواليد برج الحمل على الصعيد المهني فسوف تفتح لهم الكثير من أبواب الاستثمار مما يجعل النجاح هو مصير كل من يبدأ في الاستثمار من مواليد هذا البرج كما أنه يحمل ترقيات كبيرة للموظفين منهم.
  • التوقعات العاطفية للبرج: للأسف لن يتمكن أصحاب برج الحمل من تحقيق الكثير من النجاحات على الصعيد العاطفي كما أن بعضهم قد يتعرض لمشكلة الانفصال أيضًا.

برج الثور: 20 أبريل إلى 20 مايو

عادة ما يكون أصحاب هذا البرج من الشخصيات المنطقية التي تثق بذاتها وبقدرتها على الحكم على الأمور لذلك أحيانًا كثيرة ما يخونهم ذكائهم ويوقع بهم في المشاكل لذلك فإن توقع المستقبل الخاص بهم لعام 2022 هو:

  •  التوقعات المهنية للبرج: لن يحقق مواليد برج الثور مكاسب كبيرة هذا العام لكنهم أيضًا سيستطيعون الفوز بمكاسب لا بأس بها إذا كانوا حذرين في عروض العمل التي سيقبلونها ويفضل ألا يخاطر مواليد برج الثور بمحاولة استثمار نقودهم بطرق جديدة مما يعني أن عليهم الاكتفاء بالاستثمارات القائمة.
  •  التوقعات العاطفية للبرج: غالبًا لن يلحق علاقات أصحاب هذا البرج الزوجية أي تغير هذه السنة سواء بالسلب أو بالإيجاب ولكن يفضل لمن ليس مرتبطًا منهم أن يتجنب الارتباط لأن الفشل سيكون مصير ارتباطه لعدم جدية الطرف الآخر.

شاهد ايضًا: ما هي صفات برج الثور

برج الجوزاء: 21 مايو إلى 21 يونيو

يعاني مواليد برج الجوزاء من مشكلة التردد وعدم القدرة على اقتناص الفرص التي تحيط بهم وتوقعات البرج الخاص بهم في العام 2022 هي:

  • التوقعات المهنية للبرج: يجب أن يقوم مواليد برج الجوزاء بالتركيز على مواهبهم هذا العام ومحاولة الاستفادة من تلك المواهب لأنها ستدر عليهم الكثير من المال كما يجب أن يحذروا من محاولات الآخرين لاستغلالهم.
  •  التوقعات العاطفية للبرج: للأسف غالبًا سيقوم مواليد الجوزاء بإيذاء بعض من يحبونهم عاطفيًا بسبب الضغوط العملية الواقعة عليهم مما سيتسبب في ابتعاد الكثير ممن يحبونهم عنهم لذلك فعلى مواليد هذا البرج أن يحذروا ويراقبوا تعاملهم مع الآخرين ويحاسبوا أنفسهم بصورة مستمرة.

شاهد أيضًا: ما هي صفات برج الجوزاء

برج السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليو

مواليد برج السرطان من الشخصيات التي تمتلك الكثير من مقومات النجاح لكنهم ومع ذلك عادة ما لا يستطيعون تحقيقه لكونهم متشائمين للغاية وفيما يلي نقوم بعرض توقعات ما سيحدث في حياة مواليد هذا البرج وهي:

  • التوقعات المهنية للبرج: سوف تتأرجح حياة مواليد برج السرطان في هذا العام بين النجاح والفشل وسيكون الاختيار بأيديهم إما هذا أو ذاك حسب الجهود التي سيقوم أصحاب هذا البرج ببذلها لأجل الوصول لما يبتغونه.
  • التوقعات العاطفية للبرج: تعتبر تلك السنة من أفضل السنوات التي قد تمر على برج السرطان من الناحية العاطفية فهم سيشهدون استقرارًا عاطفيًا شديدًا في هذه السنة.

برج الأسد: 23 يوليو إلى 22 أغسطس

شخصيات برج الأسد عادة ما تكون منطوية وغير محبوبة من زملائهم لكونهم عنيدين وكثيرًا ما يكونون أشخاصًا مغرورة أو متكبرة وتوقعات الأبراج تشير إلى ما يلي بالنسبة لمستقبل أصحاب هذا البرج:

  • التوقعات المهنية للبرج: لن يحمل هذا العام خسائر كبيرة لمواليد برج الأسد ولكن بالرغم من ذلك فيجب عليهم أن يلزموا الحذر لأن الكثيرين من أعدائهم سيتربصون بهم ليسقطوهم كما أنهم سيواجهون غيرة كبيرة من زملائهم سواء على صعيد العمل أو الدراسة ولكن يمكن لهم أن يتخطوا كل تلك العقبات إذا استطاعوا فقط التعامل مع الأمور بالحنكة الكافية.
  •  التوقعات العاطفية للبرج: لن يحمل هذا العام أي جديد على المستوى العاطفي لمواليد برج الأسد بل وربما يتسبب في بعض الفتور بين المتزوجين منهم وشركائهم أما غير المتزوجين فسيدخلون في بعض العلاقات الغير جادة مما سيجعل أغلب هذه الارتباطات تبوء بالفشل.

شاهد أيضًا: ما هي صفات برج الأسد

برج العذراء: 23 أغسطس إلى 22 أكتوبر

يتميز مواليد برج العذراء بكونهم شخصيات لطيفة وذكية لكنهم أحيانًا يفشلون في مراعاة مشاعر من حولهم أو تفهم دوافعهم ويتوقع أن يكون العام القادم حاملًا ما يأتي لأصحاب هذا البرج:

  • التوقعات المهنية للبرج: ستكون حياة مواليد هذا البرج ممتلئة بالمغامرة في العام القادم وسيتأهلون لحصد الكثير من ثمار تعبهم في السنوات السابقة لكن ومع ذلك عليهم التركيز في كل خطوة في حياتهم لأن أبسط خطأ قد يؤدي لإفساد كل شيْ وقلب حياتهم رأسًا على عقب.
  • التوقعات العاطفية للبرج: سيقوم مواليد هذا البرج بالتعرف على الكثير من الأشخاص الذين يصلحون شركاء حياة لهم لذلك عليهم التأني في الاختيار من بين هؤلاء الأشخاص حتى يحصلوا أخيرًا على الاستقرار العاطفي.

شاهد أيضًا: ما هي صفات برج العذراء

برج الميزان: 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

يتميز مواليد هذا البرج بكونهم لطفاء لدرجة التردد وعدم القدرة على مواجهة الآخرين أو المطالبة بحقوقهم وتشير توقعات الأبراج إلى أن ما سيحدث في حياة مواليد هذا البرج في عام 2022 هو:

  •  التوقعات المهنية للبرج: توجد الكثير من المؤشرات التي تشير إلى أن هذا العام سيحمل خيرًا كبيرًا لمواليد برج الميزان وكل ما عليهم فقط هو أن يتحلوا بالجرأة اللازمة لاستثمار نقودهم ومحاولة العثور على شركاء يدعمونهم ماديًا مقابل نسبة من الاستثمار.
  • التوقعات العاطفية للبرج: سوف يقابل مواليد برج الميزان الكثير ممن يظنون أنهم يصلحون شركاء لحياتهم ولكن الحقيقة أن واحد فقط ممن سيقابلونهم هو من يصلح لهذا الدور لذلك عليهم التركيز جيدًا عند اختيار من سيقومون بالارتباط به.

شاهد أيضًا: ما هي صفات برج الميزان

برج العقرب: 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

يتميز مواليد برج العقرب بالشجاعة واللطف والحنان والوفاء لعائلاتهم وأزواجهم وتعد الصفة الوحيدة السيئة في شخصياتهم هي صفة الغيرة لكون غيرتهم المدمرة يمكن أن تؤدي لاضطراب علاقاتهم بمن حولهم، وتشير توقعات برج العقرب لعام 2022 بأن مواليد هذا البرج سيحدث لهم الأمور التالية:

  • التوقعات المهنية للبرج: سيتعرض مواليد برج العقرب للكثير من محاولات الاحتيال عليهم هذا العام بهدف سرقة أموالهم أو مجهوداتهم لذلك يجب أن يحذر مواليد هذا البرج حتى لا يقعوا ضحايا لعمليات النصب أو الاحتيال كما يجب عليهم أن يحاولوا بقدر الإمكان مراقبة تصرفات الأشخاص المحيطين بهم.
  • التوقعات العاطفية للبرج: يتميز مواليد برج العقرب بالأنانية في الكثير من الأحيان لذلك يفضل لهم أن يقوموا بمحاولة الإصلاح من أنفسهم لأن المؤشرات تشير بوضوح إلى أن العام القادم سيحمل بعض العقبات العاطفية لمواليد برج العقرب.

شاهد أيضًا: ما هي صفات برج العقرب

برج القوس: 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

مواليد برج القوس يتميزون بكونهم الأكثر مثالية بين مواليد كافة الأبراج فهم طيبون ولطفاء وكرماء ويقدمون حاجات الغير على حاجاتهم الشخصية ويتوقع لمواليد هذا البرج أن يمروا بالأمور التالية:

  • التوقعات المهنية للبرج: سوف يصادف مواليد برج القوس هذا العام الكثير من الفرص المميزة التي إن أحسنوا استغلالها سيكسبون مالًا وفيرًا ولكن عليهم أن يحذروا فأي خطأ سيقعون فيه قد يتسبب في أن تلحق بهم خسارات جمة قد لا يستطيعون تداركها كما إن عليهم أن يعملوا بجد ولا يركنوا إلى الصدف فقط.
  •  التوقعات العاطفية للبرج: الحظ يحالف مواليد برج القوس في هذا العام فالمتزوجون منهم ستكون حياتهم شديدة الرومانسية أما غير المرتبطين فسيجدون أخيرًا من يبادلونه الحب ونسبة قليلة منهم هم من سوف يتعرضون للمشاكل الزوجية أو العاطفية.

شاهد أيضًا: ما هي صفات برج القوس

برج الجدي: 22 ديسمبر إلى 20 يناير

مواليد برج الجدي هم قادة بطبيعتهم حيث يتميزون بقدرتهم الفائقة على تحمل المسؤولية وقيادة الجموع، ويتوقع أن يحدث في حياة مواليد برج الجدي في العام القادم الأمور الآتية:

  • التوقعات المهنية للبرج: سيكون مواليد برج الجدي محظوظون هذا العام فهم سيتمكنون من تحقيق العديد من النجاحات المبهرة على المستوى الدراسي والعلمي وسيجلب هذا لهم مالًا وفيرًا وسعادة جمة كما أن سير أحداث تلك السنة سوف يجعل مواليد هذا البرج فخورون بأنفسهم ويجلب الفحر لعائلاتهم أيضًا.
  • التوقعات العاطفية للبرج: سوف يشعر مواليد هذا البرج بالكثير من الجفاف العاطفي هذا العام لكنهم في النهاية سوف يستطيون اختيار شريك حياة مثالي للارتباط به مما سيجعل هذه السنة من الأعوام المميزة لهم من الناحية العاطفية.

شاهد أيضًا: ما هي صقات برج الجدي

علم الفلك هو أحد أهم العلوم التي تستحوذ على اهتمام الناس على الرغم من أنه علم غير مثبت لكن مع ذلك يهوى الناس تصديقه ولعل هذا يعود إلى فضول البشر ومحاولتهم الدائمة للإجابة على سؤال “ماذا سيحدث في المستقبل؟” وقد قمنا في هذا المقال بتوضيح توقعات الابراج 2022 غالية بكفلاوي حتى يستطيع كل من يهتم بعلم الأبراج أن يعرف التوقعات المستقبلية للعام الجديد حسب رأي عالمة الأبراج غالية أن يقف على آرائها ويحاول تخمين ما سيحدث في عامه القادم.

المراجع

  1. britannica.com , zodiac astronomy and astrology , 23/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *