المرجع الموثوق للقارئ العربي

كيف أجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق

كتابة : احمد ربيع

كيف أجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق؟، ترغب الكثيرات من الفتيات في معرفة إجابة هذا السؤال؛ نظرًا لأنهن يكن منزعجات بسبب إحساسهن بافتقاد أحبائهن السابقين مع خجلهن من الاتصال بهم، لذلك سوف يقوم موقع المرجع بتوضيح إجابة السؤال السابق ذكره مع توضيح هل البعد يزيد الحب عند الرجل؟، وأيضًا توضيح إجابة سؤال كيف تجعل شخصًا يفكر فيك رغم أنفه.

كيف أجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق

الكثيرات من الفتيات قد يشعرن باشتياق لأحبائهن بعد الانفصال عنهم، وبالطبع فإن أغلب الفتيات قد يخجلن من الاتصال بالرجال الذين قد كانوا مرتبطين بهم، لذلك سوف نقوم في هذا الجزء من المقال بتوضيح بعض الطرق التي يمكن للفتاة من خلالها أن تجعل حبيبها يتصل بها بعد الفراق أو الانفصال:[1]

الدخول إلى سياق أحداث حياته شيئًا فشيئًا

إن المقصود بدخول الفتاة إلى أحداث حياة حبيبها السابق شيئًا فشيئًا ما يلي:

  • معرفة أخباره من بعيد، وتهنئته في الأفراح وتعزيته في الأحزان.
  • إرسال المعايدات والتهنئات إليه على برامج التواصل الاجتماعي في أوقات المناسبات السنوية العامة.
  • التعامل مع الأشخاص الذين قد عرفتهم عن طريقه بلطف وطيبة لكي يذكروها أمامه طوال الوقت.

تطوير النفس على جميع الأصعدة

إن الرجل عادة ما يحن لحبيبته عندما يلاحظ أنها قد أصبحت أكثر نجاحًا من بعده، لذلك فالمقصود بتطوير الفتاة لنفسها على جميع الأصعدة ما يلي:

  • تغيير مظهرها وشكلها للأفضل وإصلاح أي عيوب شكلية لديها.
  • تطوير مهاراتها الاجتماعية واكتساب أصدقاء جدد.
  • تطوير مهاراتها العملية والعلمية للحصول على عمل جاد ذو مركز ونفوذ.

رفع منشورات تدل على الحنين على وسائل التواصل الاجتماعي

في بعض الأحيان يكون الرجل راغبًا في الاتصال بحبيبته القديمة، لكنه مثلها يخجل من هذا الفعل خشية التعرض للرفض، لذلك فيمكن للفتاة أن تقوم برفع منشورات تدل على أسفها على انتهاء تلك العلاقة، حتى تستطيع من خلالها أن تجعل حبيبها يشعر بأنها ما زالت تحبه وتشجعه على الاتصال بها.

رفع الكثير من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي

معظم الرجال يزداد حنينهم لحبيباتهم السابقات عند رؤيتهم لصورهن، لذلك فإن رفع الفتاة للكثير من الصور التي تظهر جمالها قد يدفع حبيبها القديم للشعور بالحنين لها وأيضًا قد يحفزه، ويشجعه على القيام بالاتصال بها.

شاهد أيضًا: كم مدة نسيان الحبيب ، نسيان الحبيب بطرق مجربة

هل البعد يزيد الحب عند الرجل؟

في معظم الأحيان يقوم البعد فعلًا بزيادة حب الرجل للمرأة، فما في اليد عمومًا تزهده النفس ومعظم الرجال يملون من المرأة عندما يشعرون بأنهم قد امتلكوها تمامًا، لكن في حالة البعد، فإن الرجل يشعر بخطر ضياع حبيبته من بين يديه؛ مما يجعل مشاعره نحوها تتأجج مرة ثانية وهو ما يتسبب في عودة حبه لها قويًا مرة أخرى أو زيادته عن المعدل الطبيعي له بمفهوم آخر.

هل البعد يزيد الحب عند الرجل؟

شاهد أيضًا: متى يخاف الرجل من فقدان حبيبته

كيف أجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق بالتخاطر؟

التخاطر هو طريقة مأخوذة من العلوم الماورائية تقوم على وجود طرف يعمل على التحكم بطرف آخر عقليًا ودفعه لتنفيذ ما يطلبه، وبالطبع يمكن استخدام تلك الطريق بهدف جعل الحبيب يتصل بعد الانفصال، ولاستعمال التخاطر يمكن اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية يجب الجلوس في مكان هادئ ومظلم تمامًا.
  • يجب الحرص على أن يكون الجسد في حالة استرخاء.
  • تقوم الفتاة بعد ذلك في التفكير في حبيبها باسمه وصورته في ذهنها، وتركز على فكرة أنها ترغب في أن يتصل بها أيضًا.
  • يجب عليها أن تقوم بهذا الفعل لمدة لا تقل عن ساعة.
  • بعد ذلك على الفتاة أن تقوم بتخيل أنه يقوم بالاتصال عليها، وأن هاتفها يضيء باسمه.
  • عليها أن تقوم بتلك العملية أيضًا لمدة لا تقل عن ربع ساعة.
  • يجب تكرير عملية التخاطر لعدة مرات، حتى تحصل الفتاة على ما تريد من نتيجة.

شاهد أيضًا: هل التخاطر حرام

كيف تجعل شخصًا يفكر فيك رغم أنفه؟

يمكن للفتاة أن تجعل حبيبها السابق يفكر فيها، رغم أنفه عن طريق القيام بتنفيذ الأمور الآتية:

  • رفع الكثير من المنشورات التي تظهر الحزن أو السعادة، لأن هذا سيشعل فضول الحبيب السابق لمعرفة ما الذي قد يسبب التعاسة الشديدة أو السعادة الشديدة لحبيبته السابقة إلى هذا الحد.
  • يمكن للفتاة أيضًا أن تقوم بإرسال رسائل مبهمة إليه من خلال أصدقائهم المشتركين عن أنها لديها الكثير من الكلام الذي تود لو كانت قد قالته له، فإن هذا أيضًا سيشعل فضول الحبيب السابق لمعرفة ما إذا كانت حبيبته تنوي قوله ولم تواتيها الفرصة.

كيف أجعل مكالمتي الأولى مع حبيبي بعد الفراق مسلية؟

الكثيرات من الفتيات قد يقلقن من أن مكالمتهن الأولى مع أحبائهن السابقين بعد الفراق قد تكون مضطربة، أو تظهرهن بصورة السخيفات، وتجعل أحباءهن السابقين يزدادون نفورًا منهن، لذلك سنوضح بعض الطرق في هذا المقال لجعل المكالمة الأولى مع الحبيب بعد الفراق مسلية:

  • الإكثار من المزاح: على الفتاة أن تظهر كل ما لديها من خفة ظل في تلك المكالمة، فكلما ضحك الرجل في مكالمته الأولى بعد الفراق كلما أصابه الندم على فراق حبيبته.
  • تجنب العتاب: لا جدوى من البكاء على اللبن المسكوب، وبما أن ما كان قد كان، فمن الأفضل أن تكون أول مكالمة بعد الفراق لطيفة ومميزة لجعل الشاب يراجع نفسه مرة أخرى في قرار الانفصال عن حبيبته، لذلك فلا داعي لأي شجار أو عتاب في تلك المكالمة.
  • استرجاع الذكريات المرحة التي قد جمعتهما معًا: إن الذكريات المرحة تؤلف بين قلوب الناس، لذلك فيمكن للفتاة أن تقوم بتذكير حبيبها السابق بذكرياتهما القديمة المرحة، حتى تشعره بالحنين إليها.
  • التحدث حول أخبار كل منهما بعد الانفصال: إن تحدث كل منهما حول أخبار حياته الجديدة بعد أن انفصلا عن بعضهما البعض سيفتح مجالات كثيرة للكلام وسيجعل المكالمة مثيرة ومسلية.

لقد قمنا في هذا المقال بتوضيح إجابة سؤال كيف أجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق؟ حتى يكون بوسع جميع الفتيات اللاتي يشعرن بالحنين لأحبائهن السابقين معرفة بعض الطرق التي يمكن لهن من خلالها دفعهم للاتصال بهن.

المراجع

  1. quora.com , How can I get my boyfriend to call me back? , 29/07/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.