المرجع الموثوق للقارئ العربي

رابط تحميل كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص pdf

كتابة : لميس ديوب

كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص pdf، تصاب الأمهات والآباء بالحيرة عند نقل معرفة البلوغ لأبنائهم، وذلك لقلة المراجع العربية التي يستعينون بها، وتكمن الحيرة في معرفة المعلومة المناسبة لكل مرحلة عمرية. ويعتبر هذا الكتاب من الكتب التي تقدم للقارئ اللغة التربوية والعلمية في نقل المعرفة للأبناء حسب كل مرحلة عمرية، ابتداء من عمر ثلاث سنوات وحتى ما بعد البلوغ. ومن خلال موقع المرجع وتحديدًا المقال التالي سنتعرف على فحوى هذا الكتاب.

نبذة عن كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص

يحتار الآباء والأمهات في نقل مفاهيم البلوغ لأبنائهم، ويوجد قلة في المراجع العربية التي يستعينون بها، وأيضًا الحيرة في معرفة ماهية المعلومة المناسبة لكل مرحلة عمرية. كما يشمل هذا الكتاب أهمية وكيفية تعزيز التربية للأطفال عند البلوغ ودورها في حماية فطره الأبناء من الممارسات الخاطئة أو الوقوع لا سمح الله ضحية اعتداءات سواء في مرحلة الطفولة أو ما بعدها. وما يُميز الكتاب أنه مرجع شامل مزود بكل الصور التوضيحية التي تُعين المربي في نقل هذه المعرفة بآلية علمية مُراعين الحساسية الثقافية والاجتماعية والعاطفية والفكرية لكل المراحل العمرية.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب ناصر عبدالكريم تحصيلي 2022

كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص pdf

يتميز الكتاب بكونه مرجعًا شاملاً مزودًا بكل الصور التوضيحية، والتي تعين المربي في نقل هذه المعرفة بآلية علمية، وتراعي الحساسية الثقافية والاجتماعية والعاطفية والفكرية لكل المراحل العمرية. وحفاظًا على حقوق الملكية الفكرية للكاتب والناشر لا تتوافر نسخة إلكترونية بصيغة pdf من كتاب تتحدث عن كل ما يخص.

شاهد أيضًا: رابط تحميل كتاب ذاتك من ابسط حقوقك pdf

 من هي هبة جمال حريري

معالجة نفسية وعضو هيئة تدريس في جامعة جدة منذ عام 2007م. حاصلة على درجة الدكتوراه في الإرشاد النفسي من جامعة هاورد في واشنطن. وحاصلة على درجة الماجستير عام 2014 في تخصص علم النفس المدرسي وخدمة الإرشاد من جامعة هاورد، وحصلت أيضًا على درجة ماجستير أخرى عام 2009 في تخصص علم نفس الأطفال والإرشاد الأسري. كما وصممت العديد من البرامج التعليمية والتدريبية في مجال الوالدية الإيجابية والصحة النفسية. وقدمت دورات تدريبية لأكثر من 12 ألف شخص حول العالم، وقدمت أكثر من 4 آلاف ساعة في خدمة العلاج والدعم النفسي للبالغين والأطفال في مراكز وجهات مختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية.[1]

إلى هنا نكون قد أنهينا مقال اليوم الذي حمل عنوان كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص pdf، تحدثنا عن محتوى الكتاب ونبذة عن الكاتبة هبة جمال حريري.

المراجع

  1. drhebahariri.com , هبة جمال حريري , 08/02/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.