المرجع الموثوق للقارئ العربي

متى اخر يوم دوام في رمضان سلطنة عمان 2022/1443

كتابة : نداء موسى أبو شريتح

متى اخر يوم دوام في رمضان سلطنة عمان 2022/1443، مع نهاية شهر رمضان الكريم وإقتراب إجازة عيد الفطر السعيد، يرغب العديد من الأفراد في معرفة الموعد الرسمي لنهاية الدوام لكافة القطاعات داخل سلطنة عمان، ومن خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عن نهاية الدوام الرسمي في رمضان سلطنة عمان، ومواعيد بداية ونهاية إجازة عيد الفطر.

اخر يوم دوام في رمضان سلطنة عمان

من المقرر أن يكون آخر دوامُ رسمي للمؤسساتِ الحكوميةِ في سلطنةِ عمان في تاريخ 25 أبريل 2022م الذي يوافق 24 رمضان 1443، حيث تستمر إجازة عيد الفطر 10 أيام متتالية، أما القطاعات الخاصة في سلطنة عمان فتبدأ الإجازة في تاريخ 29 أبريل 2022م يوم الجمعة الذي يوافق 28 رمضان. [1]

شاهد أيضًا: مقدار زكاة الفطر في سلطنة عمان 2022

بداية إجازة عيد الفطر المبارك في سلطنة عمان

بناءً على تصريح العديد من المواقع الرسمية أن موعد عطلة عيد الفطر في سلطنة عمان لكافة القطاعات الخاصة والعامة تكون في تاريخ 2 مايو 2022 ميلادي الذي يوافق يوم الأربعاء، وتستمر الإجازة طيلة أربعة أيام متتالية ثم بعدها يتم الرجوع إلى الدوام الرسمي في كافة المؤسسات.

اقرأ أيضًا: ما هي أكبر المحافظات العمانية من حيث المساحة الجغرافية

نهاية عطلة عيد الفطر المبارك في سلطنة عمان

من المقرر أن تستمر عطلة عيد الفطر أربعة أيام تبدأ من تاريخ 2 مايو وتنتهي في 5 مايو 2022، وذلك بناءً على ما أقرته وزارة الموارد البشرية في سلطنة عمان، حيث ينطبق القرار على كلاً من القطاع الحكومي والقطاع الخاص على حد سواء، ليتم مباشرة العمل فوراً وبشكل رسمي بعد انتهاء الإجازة.

اقرأ أيضًا: اكبر ولاية في عمان

في نهاية المقال تناولنا الحديث عن متى اخر يوم دوام في رمضان في رمضان سلطنة عمان 2022/1443، بالإضافة إلى ذكر موعد بداية ونهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

المراجع

  1. twitter.com/ , وكالة الأنباء العمانية , 23/04/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.