المرجع الموثوق للقارئ العربي

كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي

كتابة : نورسين موسى

كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي؟ ترغب كافة الفتيات في معرفة إجابة هذا السؤال خاصة إذا كن في بداية العلاقة، وترغبن في إثارة انبهار رجالهن بهن عن طريق التصرف أمامهم بشكل صحيح دائمًا، ولمساعدتهن على فعل ذلك سوف نقوم في هذا المقال على موقع المرجع بإجابة السؤال الذي ترغبن في معرفة إجابته، كما سنجيب أيضًا على كافة الأسئلة الهامة المتعلقة بكيفية إبهار الحبيب والسيطرة على كلًا من عقله وقلبه.

كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي

إجابة سؤال “كيف أجذب حبيبي بتصرفاتي؟” التي ترغب كافة الفتيات في معرفتها هي القيام باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية:[1]

  • عدم استخدام الألفاظ السوقية: الرجال ينفرون من المرأة التي تستخدم الألفاظ السوقية، وتتحدث كالرجال ويعتبرونها ناقصة الأنوثة، لذا يجب على الفتاة أن تنتبه لما تقوله أثناء التحدث مع حبيبها، وأن تحرص على التحدث بحياء وتهذيب.
  • التصرف برقة وأنوثة: الرجال يعتبرون المرأة القوية بشكل مبالغ فيه غير صالحة للارتباط؛ لأنها ستناطح الرجل وتعانده، لذا يجب على الفتاة أن تحرص على التصرف برقة وأنوثة مع حبيبها.
  • عدم تجاوز الحدود الشرعية للتعامل: الرجال يحتقرون المرأة التي تتجاوز الحدود الشرعية، لذا يجب على الفتاة أن تحرص على الالتزام بحدود الأدب والأخلاق المفروضة شرعًا أثناء التعامل مع حبيبها.
  • إظهار الثقافة والواسعة وكثرة الاطلاع: يحب الرجال الشعور بأنهم مرتبطون بفتيات مثقفات ومتعلمات، لذا يستحب للفتاة أن تظهر كثرة اطلاعها لحبيبها، حتى تجعله ينبهر بعقلها كما انبهر بجمالها وأدبها.

شاهد أيضًا: كيفية التعامل مع الحبيب في بداية العلاقة

كيف أجعل حبيبي لا يستغني عني؟

حتى تستطيع الفتاة جعل حبيبها لا يستطيع الاستغناء عنها يتوجب عليها أن تقوم باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية:

  • الاهتمام بكل ما يتعلق به: يجب أن تهتم الفتاة باهتمامات حبيبها لتشعره بأنها توأم روحه، فيعجز عن الاستغناء عنها لشعوره بأنها لا بديل لها.
  • مساعدته في ترتيب مواعيده: الرجال سيئون للغاية في ترتيب المواعيد، لذا يستحب أن تساعد الفتاة حبيبها في ترتيب مواعيده سواء أكانت هامة أو غير هامة، حتى يشعر بأن يومه سيضطرب إذا لم تكن موجودة، وأنه لا يستطيع أن يعيش بدونها.
  • مساعدته في اختيار ملابسه: أغلب الرجال لا يستطيعون تنسيق الملابس جيدًا لذا يقومون باللجوء لأقرب أنثى في حياتهم لتنسق ملابسهم، ويستحب للفتاة أن تقوم بهذا الدور مع حبيبها، حتى تجعله يعتمد عليها ويشعر بأنهما مقربان من بعضهما للغاية.
  • التخفيف عنه إذا تعرض لموقف سيئ أغلب الرجال يفتقدون الحنان في حياتهم، لذا يجب على الفتاة أن تعوض هذا النقص عند حبيبها، حتى يشعر أنه إذا ابتعد عنها سيخسر أهم مصادر الدعم العاطفي في حياته.

شاهد أيضًا: كيف اجعل حبيبي يخاف يخسرني

حتى تستطيع الفتاة جعل حبيبها لا ينظر إلى غيرها يتوجب عليها أن تقوم باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية:

  • الاهتمام بالنظافة الشخصية: يجب على الفتاة أن تهتم بنظافتها وجمالها، حتى تجعل حبيبها يكتفي بها ولا ينظر إلى غيرها من النساء.
  • استخدام العطور جميلة الرائحة: يتوجب على الفتاة أن تضع عطرًا لطيفًا قبل مقابلة حبيبها، حتى تجعل الأنوثة ترتبط في عقله برائحتها الجذابة فلا يميل قلبه إذا رأى غيرها من النساء مهما كن جميلات.
  • ارتداء الملابس الأنيقة عند مقابلته: يتوجب على الفتاة أن تحرص على ارتداء ملابس جميلة وزاهية الألوان عند مقابلة حبيبها، حتى ينبهر بأناقتها وزوقها الجميل في اختيار الألوان، فيرى كافة النساء الأخريات أقل منها في الجمال والذوق.
  • التعامل معه بعطف وحنان: مهما كانت المرأة جميلة سينفر منها حبيبها إذا لم تكن تتمتع بالأنوثة، لذا ينبغي على الفتاة أن تحرص على إظهار أنوثتها لحبيبها عبر معاملته برفق وحنان واحتوائه حتى إذا كان مخطئًا.

كيف أجعل حبيبي لا ينظر إلى غيري؟

حتى تستطيع الفتاة جعل رجل يعشقها لدرجة عدم القدرة على مقاومتها يتوجب عليها أن تقوم باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية:

  • التعامل معه برقة شديدة: يتوجب على الفتاة أن تظهر رقتها وحنانها لحبيبها، حتى يشعر بالاحتياج إليها بشكل دائم لأن رقتها تعوضه عن الخشونة التي تحيط به نتيجة حياته الصعبة وسط الرجال الآخرين.
  • الاعتماد عليه في حل أبسط المشكلات: الرجال يحبون أن يشعروا بأن المرأة ضعيفة من دونهم، وتحتاج لرعايتهم وحمايتهم ويميلون للمرأة التي تتدلل عليهم وتظهر لهم ضعفها، لذا يتوجب على الفتاة أن تظهر ضعفها لحبيبها، وأن تعتمد عليه في كل شيء لتشعره بأنوثتها ورقتها.
  • مدحه على أي فعل يقوم به مهما كان تافهًا: الرجال يعشقون سماع كلمات المدح والإطراء لأنها تشعرهم بقوتهم ورجولتهم، لذا يجب على الفتاة أن تكثر من مدح رجلها خاصة أمام الناس، وأن تشعره أنها تقدر كافة مجهوداته مهما كانت بسيطة.
  • المسارعة إلى مصالحته إذا غضب ولو كان مخطئًا: الرجال يقدرون المرأة التي لا تصبر على خصامهم؛ لأنهم يعتبرون سرعة المصالحة دليل على شدة الحب، لذا يتوجب على الفتاة أن تصالح حبيبها إذا غضب منها في أسرع وقت، حتى تثبت له أنها تحبه حبًا لا يمكن أن تحبه له فتاة غيرها.

شاهد أيضًا: كيف توقعين الرجل اللعوب في حبك

حتى تستطيع الفتاة جعل رجل يحبها لدرجة التقدم لخطبتها يتوجب عليها أن تقوم باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية:

  • إظهار التدين وحسن الخلق: حتى تجعل الفتاة حبيبها يتقدم لخطبتها يتوجب عليها أن تظهر حسن تربيتها وسمو خلقها له، حتى يتأكد من أنها جديرة بحمل اسمه وتربية أطفاله المستقبليين.
  • الحرص على عدم التعامل معه بندية: الرجال لا يطيقون المرأة التي تعاملهم بندية، لذا يجب على الفتاة أن تؤكد لحبيبها أنه هو قائد الأسرة، وأنها ستنفذ أوامره دائمًا حتى إذا كانت تختلف معه في الرأي.
  • الابتعاد عن التصرفات الطفولية: عندما يقرر الرجل الزواج يبحث عن المرأة الناضجة التي تستطيع تحمل مسؤولية إنشاء بيت، لذا يجب على الفتاة أن تحرص على ألا تقوم بفعل تصرفات طفولية أمام حبيبها، وأن تتصرف بأنوثة ونضج.
  • التأكيد على الرغبة في الاستقرار وإنشاء بيت: يجب على الفتاة أن تكثر من التحدث مع حبيبها عن رغبتها في إنشاء أسرة حتى تحفزه على التقدم لخطبتها وإنشاء بيت معها في أسرع وقت.
  • عدم السماح للرجل بالتجاوز بالقول أو بالفعل: الرجال لا يمكن أن يتزوجوا من امرأة سمحت لهم بتجاوز الحدود المسموحة شرعًا، لذا يجب على الفتاة أن تكون صارمة مع حبيبها وألا تسمح له بتجاوز حدود الاحترام في تعامله معها.

كيف أجعل شخص يحبني بالدعاء؟

توجد العديد من الأدعية التي يمكن للفتاة استخدامها بنية جعل رجل معين يحبها ويتزوجها، وهذه الأدعية هي:

  • اللهم اجعل رزقي في الزواج من “اسم المحبوب” فإنك السميع القدير مجيب الدعاء.
  • يا رب إنك تقدر، ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت القدير وعلام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم في “اسم المحبوب” خيرًا فارزقني حبه وزوجني له.
  • اللهم اجمع بيني وبين “اسم المحبوب” في الحلال وافتح علينا أبواب رزقك وكرمك وارزقنا حسن طاعتك.
  • اللهم حبب “اسم المحبوب” فيّ واجعله رزقني واجعلني رزقه، واغننا بحلالك عن حرامك.
  • يا رب اجعل في قلب “اسم المحبوب” شفقة ورحمة ورأفة تجاهي وزوجني منه وارزقنا ذرية تعبدك، وتعمر أرضك واجعلهم بنا بارين يا رب العالمين.

بينا في هذا المقال إجابة سؤال كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي؟ كما بينا أيضًا إجابة العديد من الأسئلة الأخرى المتعلقة بكيفية إبهار الحبيب وجعله يتعلق بحبيبته، ولا يستطيع الاستغناء عنها لمساعدة الفتيات على جعل رجالهن يعشقونهن ولا ينظرون إلى غيرهن من النساء.

المراجع

  1. wikihow.com , How to Act Around Your Boyfriend , 24/07/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.