المرجع الموثوق للقارئ العربي

دعاء لزوجي يوم عاشوراء مكتوب

كتابة : ريم جرادة

دعاء لزوجي يوم عاشوراء مكتوب حيثُ أنّ يَوم عاشُوراء من الأيّام المباركة التي يحرص المسلمون فيها على الإكثار من الأعمال الصالحة من صيام وقيام وذكر ودعاء، ومع حلول يَوم عَاشوراء ترغب الزّوجة الصالحة أن تجعل لزّوجها نصيب في دعائها، فهو يوم مبارك يُستجاب الله فيه من عباده الصالحين المخلصين، لذا وعبر هذا المقال ضمن موقع المرجع سوف نقدّم دُعاء لزَوجي يَوم عَاشوراء مكتوب، بالإضافة إلى أدعية للزوج في يوم عاشوراء.

دعاء لزوجي يوم عاشوراء مكتوب

تهتم الزوجة في المناسبات المباركة بالدُّعاء لزَوجها راجية من الله ساعة استجابة لدعواتها، ومن دُعاء يَوم عَاشوراء لزَوجي مكتوب كما يلي:

دعاء لزوجي يوم عاشوراء مكتوب
  • أسألك اللهم في يوم عاشوراء أن تكتب لزوجي سعادة لا تزول أبدًا، اللهم املأ قلبه بحبّك، وحب طاعتك، وحب كل عمل يرضيك عنه.
  • أدعوك اللهم في يوم عاشوراء المبارك أن تحفظ لي زوجي حبيب قلبي وشريك عمري، اللهم أمدّ في عمره وألبسه ثوب الصحة والعافية.
  • اللهم في يوم عاشوراء الفضيل أسألك باسمك العظيم أن تجعل زوجي حبيبي في ودائعك دائمًا يا من لا تضيع عنده الودائع.
  • اللهم يا رحمن يا رحيم أسألك في يوم عاشوراء الرحمة والمغفرة لزوجي حبيبي، فاعفوا عن سيئاته، واغفر زلّاته وتقبّل صالح عمله.

دعاء لزوجي حبيبي في يوم عاشوراء

يمكن للزوجة أن تدعو لزوجها بما شاءت من الكلمات الطيبة والمباركة في يوم عاشوراء، ومن دُعاء يَومِ عاشُوراء لزوجِي حبيبي كما يلي:

  • اللّهم في يَوم عَاشوراء أسألك بشارة لزوجي يسعد بها قلبه، اللهم اجعل قلبه في فرح دائم، وفي راحة وهناء لا يشتكي بعدها أبدًا.
  • أسألك ربي في يوم عاشوراء التوفيق والخير لزوجي حبيبي، اللهم اكتب له النجاح في كلّ خطواته، وبشّره بكل ما يحب ويرضى.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام أسألك في يوم عاشوراء، أن تبدّل أقدار زوجي إلى أجملها، وأن ترزقه الرزق الحلال وتبارك له فيه، وتسعده بقدر ما أسعدني وأكثر.
  • يا رب إنّه زوجي قرّة عيني، أسألك في يوم عاشوراء أن تجعلني قرّة عينه، والأحب إلى قلبه، ولا تحرمني من رؤية وجهه الجميل في كل صباح.

شاهد أيضًا: دعاء لامي المتوفية في يوم عاشوراء مكتوب وبالصور

تغريدات دعاء لزوجي يوم عاشوراء تويتر

ترغب بعض الزوجات في يوم عاشوراء إلى إضافة تغريدات دعاء لزوجها للتأمين عليها من قبل الأصدقاء، ومن دُعاء لِزوجي في يَوم عَاشوراء عبر منصة تويتر كما يلي:

تغريدات دعاء لزوجي يوم عاشوراء تويتر
  • أسألك اللهم بكل اسم سميت به نفسك أن تغفر ذنوب زوجي، وترضى عنه، وترزقه الهداية والسداد، وتبعده عن الضلالة ورفاق السوء.
  • اللهم إنّي أسألك في يوم عاشوراء التوفيق والسداد لزوجي حبيبي، اللهم يسّر له كلّ أمر ترضاه، وأبعد عن قلبه الهم والحزن.
  • يا رب إنّي أدعوك في يوم عاشوراء المبارك أن تمدّ في عمر زوجي، وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية، فلا تريني فيه بأسًا يحزنني، أو همًا يكسرني.

أدعية للزوج في يوم عاشوراء 1444

تتعدد صيغ الدُّعاء التي يمكن أن تدعو بها الزوجة لزَوجها في يَوم عَاشوراء، ومن الأدعية للزوج في يوم عاشوراء كما يلي:

دعاء لزوجي في يوم عاشوراء
  • اللهم أسألك في يوم عاشوراء، أن تحفظ زوجي وأن تصرف عنه كل شر أو سوء، وأن تجعل الخير في طريقه أينما حلّت خطاه، وبارك له في رزقه، وأحميه.
افضل دعاء لزوجي في يوم عاشوراء
  • أسألك اللهم في يوم عاشوراء الفضيل، أن تغفر لزوجي حبيبي، وأن ترحمه برحمتك، وتعفو عن سيئاته، اللهم أكرمه بالخير الكثير والرزق الوفير.
دعاء لزوجي في يوم عاشوراء قصير ومؤثر
  • في يوم عاشوراء أسألك اللهم أن تهدي زوجي إلى طريق الهداية والصواب، وأن تبعد عنه كل سوء وحزن، وأن تجعله من خاصّيتك المقربين بالعمل والطاعة.

شاهد أيضًا: دعاء لزوجتي يوم عاشوراء مكتوب

افضل دعاء مستحب لزوجي يوم عاشوراء

يستحب الدُّعاء في يَوم عَاشوراء المبارك فضلًا عن الأعمال الصالحة الباقية، ومن أفضل دُعاء مُستحب لزَوجي يَوم عَاشوراء كما يلي:

الدعاء الأول
  • أسألك اللهم في يوم عاشوراء أن ترزق زوجي عمرًا فوق عمره، وعافية فوق صحته، ولا تحرمني من وجوده ورضاه عني، واجعل السعادة والتوفيق يرافقه في كل خطواته.
الدعاء الثاني
  • اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم، فرّج هم زوجي وكربته، اللهم إنّي أسألك في يوم عاشوراء أن تسمع شكوته وتجيب دعوته، فقد قلّت حيلته وضعفت قواه يا من لا حول ولا قوة إلا بك.
الدعاء الثالث
  • زوجي العزيز، أسأل الله العظيم في يوم عاشوراء لعلّها ساعة استجابة، راحة لزوجي من كل تعب، وفرجًا من كل بلاء، وعافية من كل مرض، وسعادة في الدنيا والآخرة.

دعاء لزوجي المتوفي يوم عاشوراء

تفتقد الزوجة الصالحة زوجها وشريك حياتها في كافة المناسبات لتجعل ذكره بين دعواتها الطيبة، ومن دُعاء يَوم عَاشوراء لزوجِي المتوفي على النحو التالي:

  • في يوم عاشوراء أسألك اللهم الرحمة والمغفرة لزوجي، اللهم وسّع قبره، وأكرم نزله، وأحشره مع الأولياء والصالحين.
  • اللهم إنّي أدعوك في يوم عاشوراء أن ترحم زوجي حبيبي، اللهم أبدله بدارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، وأكرمه بجنات الخلد والنعيم.
  • أسألك اللهم في يوم عاشوراء أن تغفر لزوجي فقيد قلبي، وأن تنقّه من الذنوب والخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدنس، وأن تجعل جنة الفردوس مأواه.

دعاء لزوجي المتوفي يوم عاشوراء

شاهد أيضًا: دعاء لشخص عزيز في يوم عاشوراء مكتوب

دعاء لزوجي يوم عاشوراء مكتوب مستجاب

يتميز يوم عاشوراء بأنه يوم مبارك، ويستحب الإكثار من الدعوات فيه، لعلّها توافق ساعة استجابة، ومن الدُّعاء المكتوب والمستجاب لزَوجي يَوم عَاشوراء فيما يأتي:

الدعاء الأول
  • أدعوك اللهم في يوم عاشوراء أن تسعد قلب زوجي كما يسعدني دائمًا، اللهم اجعله كالأب في الحنيّة، وكالأخ في المحبّة، واملأ قلبه بالنور والإيمان، وأكرمه بالرحمة والغفران.
الدعاء الثاني
  • اللهم إنّي أعيذ زوجي حبيبي من شر حاسد إذا حسد، ومن شر الدنيا وما فيها، ومن كل عمل لا يرضيك.
الدعاء الثالث
  • اللهم إنّي أسألك في يوم عاشوراء أن تحفظ لي زوجي حبيبي، وأن تجعله في ودائعك دائمًا، اللهمّ اجعله لي كما أحب، واجعلني له كما يُحب، واجعلنا إليك كما تحب وترضى.

صور دعاء لزوجي يوم عاشوراء 1444

تحرص الزوجة على تبادل الصور مع زوجها الغالي في يوم عاشوراء والمكتوب عليها دعاء للزوج، ومن تلك الصور كما يلي:

صور دعاء لزوجي يوم عاشوراء 1444
صور دعاء لزوجي يوم عاشوراء 1444

صور دعاء لزوجي يوم عاشوراء 1444

دُعاء لزَوجي يوم عاشوراء مكتوب هذا ما تحدثنا عنه ضمن فقرات هذا المقال، ومن ثم تنقلنا عبر تلك السطور في الحديث عن جملة من الأدعية للزوج في يوم عاشوراء، لنختتم المقال بباقة من الصور المكتوب عليها دعاء لزوجي في يَوم عَاشوراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.