المرجع الموثوق للقارئ العربي

كيف اعرف عن نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي

كيف اعرف عن نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي، إذ إن الانطباعات الأولية التي يتم أخذها عن الشخص تُمثل دورًا أساسيًا في نظرة صاحب العمل للمتقدم كمرشح، كما أن ما يتم قوله في المرحلة الأولى من المقابلة الشخصية يمكنه إحداث فرق كبير في النتيجة، سواء أكان هذا الفرق بطريقة جيدة أو بطريقة سيئة، ومن خلال موقع المرجع سوف يتم توضيح كيف اعرف عن نفسي في مقابلة عمل بالإنجليزي.

كيف اعرف عن نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي

هناك عدد من الخطوات السهلة والبسيطة التي يمكن من خلالها أن يقدم الشخص نفسه في أي مقابلة عمل، حتى يستطيع أن يترك انطباعًا إيجابيًا عنه، وفي التالي شرح ما يجب فعله:[1]

ماذا تقول عندما تقابل مدير التوظيف

You must stand if the person is sitting, and start shaking hands even if the interviewer does not extend his hand first, as the correct etiquette is that the handshake is part of the introduction, and then the interviewer is told that it is a pleasure to be interviewed with a smile and eye contact, For example: “You say your name and then say I am glad to meet you”.

الترجمة

يجب الوقوف إذا كان الشخص جالسًا، مع البدء بالمصافحة حتى لو لم يمد القائم بالمقابلة يده أولًا، إذ أن الآداب الصحيحة هي أن تكون المصافحة جزء من المقدمة، وبعدها يتم إخبار القائم بإجراء المقابلة بأنه من دواعي السرور أن يتم مقابلتهم مع الابتسامة والتواصل بنظرات العين، فعلى سبيل المثال: “تقول اسمك ثم تقول يسعدني مقابلتك”.

اجعل مقدمتك مختصرة

Many hiring managers often start their interview with an open-ended question like “Tell me about yourself.” The focus of the answer should be on the key elements of your professional background or skills, which will help you excel in the job you are applying for.

الترجمة

في الغالب ما يبدأ الكثير من مديري التوظيف مقابلتهم بأحد الأسئلة المفتوحة مثل “أخبرني عن نفسك”، وينبغي أن يكون تركيز جوهر الإجابة على العناصر الرئيسية من خلفيتك المهنية أو المهارات، والتي سوف تساعد على التفوق في تلك الوظيفة التي يتم التقديم من أجلها.

ركز على مؤهلاتك

and that in general it is very sufficient to give a quick summary of the most urgent and important qualifications, and to mention a few anecdotes that may not be necessary for the job, but which reflect your personality, such as that you have performed in clubs before, or that you like Skiing.

الترجمة

وأن تكون بصورة عامة إذ من الكافي جدًا أن يتم تقديم تلخيص سريع للمؤهلات الأكثر إلحاحًا وأهميةً، كما يُمكن ذكر القليل من الحكايات التي قد لا تكون ضرورية من أجل الوظيفة، إلا أنها تقوم بعكس شخصيتك، مثل أنك قدمت عرضًا في نوادي من قبل، أو تحب التزلج.

شاهد أيضًا: عرف عن نفسك بالانجليزي مقابلة شخصية

عرف عن نفسك بالإنجليزي في مقابلة شخصية

Some of the main indicators can be mentioned when a person introduces himself in a personal interview, and the following are some of them:

  • Who are you in the sense of “Name”, Where are you from “City”, Some information about personal background, and some past experiences.
  • What did you study in the sense of “educational qualifications”.
  • Focus on work and the above-mentioned achievements in the job or training, in addition to the workshops and achievements related to the interview.
  • Can talk about hobbies and interests.

ترجمة عرف عن نفسك بالإنجليزي في مقابلة شخصية

يمكن ذكر بعض المؤشرات الرئيسية عند تقديم الشخص لنفسه في مقابلة شخصية، وفي التالي البعض منها:[2]

  • من أنت بمعنى “الاسم”، من أين أنت “المدينة”، بعض المعلومات عن الخلفية الشخصية، وبعض التجارب السابقة.
  • ماذا درست بمعنى “المؤهلات التعليمية”.
  • التركيز على العمل وما سبق من إنجازات تم تحقيقها في الوظيفة أو التدريب، إلى جانب ورش العمل والإنجازات التي تتعلق بالمقابلة.
  • يمكن التحدث عن الهوايات والاهتمامات.

تكلم عن نفسك بالإنجليزي في مقابلة عمل

Sometimes a person may benefit from watching an example of a personal interview, while the answer varies from person to person on the question “Tell me about yourself”, but it may be useful, and the following is an example of a job interview:

Since I was in college and working in an interior design company, and during the period I spent there I was able to build my business portfolio by designing commercial and residential spaces, and my experience in that company helped build many of my skills in construction and modern technologies, and also gave me the opportunity to form relationships Close with local suppliers, the most fortunate part of my job was the opportunity to work in heritage and historical buildings, and that experience put me in the know for the best building maintenance.

ترجمة تكلم عن نفسك بالإنجليزي في مقابلة عمل

في بعض الأحيان قد يفيد الشخص مشاهدة مثال للمقابلة الشخصية، ففي حين أن الإجابة تختلف من شخص لأخر حول سؤال “أخبرني عن نفسك”، إلا أنها قد تُفيد، وفي التالي مثال لمقابلة عمل:[3]

منذ أن كنت في الكلية وأنا أعمل بشركة تصميم داخلي، وأثناء الفترة التي قضيتها بها استطعت بناء ملف أعمالي عن طريق تصميم المساحات التجارية والسكنية، ولقد ساعدت تجربتي في تلك الشركة على بناء العديد من المهارات لدي في البناء والتقنيات الحديثة، كما أتاحت لي فرصة تكوين علاقات وثيقة مع الموردين المحليين، أما الجزء الأكثر حظًا بالنسبة إليّ من وظيفتي تلك كان فرصة العمل في المباني التراثية والتاريخية، وقد جعلتني تلك التجربة على إطلاع بأفضل صيانة للمباني.

كيف يتم طرح أسئلة عرف نفسك بالإنجليزي

The way the question is asked for introduction or self-talk may be different, but the answer to it is always the same, no matter how different the formula. Here are some of the formulas that can be heard:

  • Introduce yourself.
  • Tell me about yourself.
  • Tell me things about yourself.

ترجمة كيف يتم طرح أسئلة عرف نفسك

من الممكن أن تكون طريقة طرح السؤال للتقديم أو التحدث عن النفس مختلفة، إلا أن دائمًا تكون الإجابة عنه واحدة مهما اختلفت الصيغة، وفي التالي بعض الصيغ التي يمكن سماعها:

  • قدم لي نفسك.
  • حدثني عن نفسك.
  • أخبرني أشياء عن نفسك.

شاهد أيضًا: اسئلة واجوبة مقابلة شخصية بالانجليزي

العبارات التي يمكن استخدامها في التعريف عن النفس بالإنجليزي

The first step is to define a person about himself by mentioning his name, and therefore the following expressions can be used in introducing himself:

  • I think we talked before (my name is)…
  • To introduce myself, my name is…
  • It’s my honor to meet you I’m called….
  • Let me introduce myself, my name is…
  • I want to introduce myself to you, I…

ترجمة العبارات التي يمكن استخدامها في التعريف عن النفس

تكون الخطوة الأولى في تعريف الشخص عن نفسه من خلال ذكر اسمه، ولذلك يمكن الاستعانة بالعبارات الآتية في التعريف عن النفس:[4]

  • أظن أننا تحدثنا من قبل (أنا اسمي)…
  • لأعرفك بنفسي اسمي هو….
  • إنه لشرف لي مقابلتك أنا أدعى….
  • دعني أعرفك بنفسي، اسمي…
  • أريد أن أقدم نفسي لك، أنا….

نموذج لمقابلة عمل بين شخصين باللغة الإنجليزية

Often specific questions are asked when doing any job interview, and here are some examples with how to answer them, so that the person is ready and confident:

  • What strengths can you add to that business?

My experience with the international sales business is in line with the company’s goals of expanding into other countries, and in my previous job, I increased international sales by 30% in just six months, using different marketing tactics and a personal approach to each client.

  • What work environment do you prefer to work in?

I like to work in a dynamic and collaborative work environment, and be better in that environment, so that the quality of my work becomes more and more efficient when I work in a team that has constant contact.

  • What are your goals at work?

In the short term, I aim to use my marketing skills to significantly increase the company’s profits.

ترجمة نموذج لمقابلة عمل بين شخصين

في الغالب ما يتم طرح أسئلة مُحددة عند القيام بأي مقابلة عمل، وفي التالي بعض الأمثلة مع كيفية الإجابة عليها، حتى يكون الشخص على استعداد وثقة:[5]

  • ما هي نقاط القوة التي يمكنك إضافتها لذلك العمل؟

إن تجربتي مع أعمال المبيعات الدولية تتماشى مع أهداف الشركة من أجل التوسع في بلاد أخرى، وفي وظيفتي السابقة، قمت برفع نسبة المبيعات الدولية بنسبة 30% خلال ستة أشهر فقط، عن طريق اتباع أساليب تسويق مختلفة واتباع أسلوب شخصي مع كل عميل.

  • ما بيئة العمل التي تفضل العمل بها؟

أحب أن أعمل في بيئة عمل حيوية وتعاونية، وأكون أفضل في تلك البيئة، بحيث تصبح جودة عملي أكثر وأعلى كفاءة حينما أعمل ضمن فريق لديه اتصال مستمر.

  • ما هي أهدافك في العمل؟

أهدف على المدى القصير لاستخدام مهاراتي في التسويق من أجل زيادة أرباح الشركة بصورة كبيرة.

شاهد أيضًا: كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي

هنا نكون قد بلغنا ختام مقالنا بعد توضيح كيف اعرف عن نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي، بالإضافة إلى ذكر عرف عن نفسك بالإنجليزي في مقابلة شخصية، وتكلم عن نفسك بالإنجليزي في مقابلة عمل، وكذلك تقديم كيف يتم طرح أسئلة عرف نفسك بالإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.